أخر الأخبار

09‏/12‏/2017

المعاون الجهادي للقائد الصدر خلال استقباله السفير الفلسطيني في العراق: إذا أصرّت امريكا على موقفها تجاه القدس فسوف لن نبقى مكتوفي الأيدي







خاص || الإعلام العسكري

إستقبل الحاج أبو دعاء العيساوي المعاون الجهادي للزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) الدكتور أحمد عقل سفير دولة فلسطين لدى العراق في مقر القيادة العامة لسرايا السلام.

العيساوي بيّن لسعادة السفير رؤية القائد الصدر ورفضه الشديد للقرار الظالم الذي أعلنه الرئيس الامريكي ترامب من إعلان القدس عاصمةً لإسرائيل، وذكّر بقول الشهيد السعيد السيد محمد الصدر (قدس سره): ان الثورة الفلسطينية وان كانت هي ثورة الشعب الفلسطيني الا انها ثابتة في ذمم المسلمين، كما وذكّر بإستعداد سماحة القائد كأول جندي وليس كأول قائد.

العيساوي شدد خلال مؤتمر صحفي مشترك عقد مع سعادة السفير على ان امريكا إذا أصرّت على موقفها تجاه القدس فسوف لن نبقى مكتوفي الأيدي.

وأضاف العيساوي أن سماحة القائد وفي حال طلب منا الذهاب إلى القدس فسيكون ذلك أمرٌ ننفذه بكل الفخر ولدينا من العدة والعدد مايكفي ويزيد.

من جانبه أعرب السفير عن فخره واعتزازه بالمواقف الوطنية التي يتبناها سماحة السيد، مستذكراً موقف الشهيد السعيد السيد محمد الصدر (قدس سره) ونصرته للقضية الفلسطينية، مُؤكداً أن القدس للجميع وبحاجة لنصرة الجميع.

كما واكد سعادة السفير أن خطاب السيد الصدر القائد هدّم مخططاً خبيثاً لاسرائيل تم اعداده منذ زمن طويل، مبيناً أن موقف السيد مقتدى الصدر اكثر تأثيراً وايجابية في العالمين العربي والعالمي.

هذا وشدد الجانبان ضرورة توحيد الكلمة ضد الاستكبار العالمي.





  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: المعاون الجهادي للقائد الصدر خلال استقباله السفير الفلسطيني في العراق: إذا أصرّت امريكا على موقفها تجاه القدس فسوف لن نبقى مكتوفي الأيدي Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.