أخر الأخبار

08‏/11‏/2017

قائد الفرقة الثانية يزور معرض الصور الفوتوغرافية ويُثني على جهود القائمين عليه


خاص || الإعلام العسكري

زار قائد الفرقة الثانية لسرايا السلام معرض الصور الفوتوغرافية الخاص بشهداء سرايا السلام والذي يُقيمه الإعلام العسكري لسرايا السلام في ناحية المسيب شمالي محافظة بابل على طريق زائري كربلاء المقدسة حيث رافقه معاونه العسكري وآمري اللواء الرابع وفوج الطوارئ لسرايا السلام في ناحية المسيب.

قائد الفرقة ومن رافقه إستذكروا المواقف البطولية للشهداء السعداء الذين أذاقوا الدواعش التكفيريين حر نيرانهم ووابل رصاصهم في معركة الشرف خلال الدفاع عن الوطن والمقدسات، وماسطروه من ملاحم بطولية تُحاكي الأجيال لعنوان التضحية بالنفس وبذل الدماء من أجل أن تُصان كرامة الأرض والعرض ولاسيما ونحنُ نشمُ عبير الجهاد ونستلهم العبر من إمام المقاومة وسيّد الإصلاح الأكبر سيد الشهداء الإمام الحسين (عليه السلام) في ذكرى الاربعين.

حيث رسم شهدائنا الأبرار خارطة الوجود المحمدي في درس الفداء والشجاعة والصبر والسير على خطى الشهيدين الصدرين (قدس سرهما) ومؤسس المقاومة الزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله).

كما وأثنى قال قائد الفرقة على الجهود القائمة على المعرض بقوله : الشكر الجزيل والثناء الجميل لإخوتي في الاعلام العسكري على جهودهم المبذولة في إفتتاح معرض الشهداء على طريق ياحسين وهو جزء من الوفاء للشهداء وتخليداً لذكراهم . نسأل الله أن يرزقنا وإياكم شفاعتهم وصحبتهم.






  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: قائد الفرقة الثانية يزور معرض الصور الفوتوغرافية ويُثني على جهود القائمين عليه Description: Rating: 5 Reviewed By: الاعلام العسكري
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.