أخر الأخبار

15‏/11‏/2017

المعاون الجهادي للقائد الصدر يعقد إجتماعاً موسعاً في قيادة عمليات سامراء المقدسة




خاص || الإعلام العسكري

عقد الحاج أبو دعاء العيساوي المعاون الجهادي للزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) إجتماعاً موسعاً في قيادة عمليات سامراء المقدسة ضم عضو الهيئة الجهادية والمعاون العسكري لها وعدداً من مسؤولي الإختصاصات في الهيئة وقائد العمليات ومعاونه العسكري وآمري الألوية والأفواج ومسؤولو الإختصاصات في العمليات.

وإستذكر الحاج العيساوي خلال الإجتماع الشهداء الأبرار والجرحى الغيارى والجهود الجبارة للمجاهدين ودورهم الكبير وإرتباطهم بالقائد جهادياً وإنسانياً، مُشيراً إلى أن ذلك الجهاد وتلك الجهود التي بذلها المجاهدون أصبحت موضع ثقة القائد الصدر والشعب العراقي أجمع.

كما وخاطب العيساوي الحضور بقوله : لقد سطّرتم ببطولاتكم وشجاعتكم أروع الصور وبينتم المعنى الحقيقي للجهاد وحافظتم نعم الحفاظ على العنوان الأكبر.

من جانبه إعتبرت قيادة عمليات سامراء المقدسة زيارة المعاون الجهادي لسامراء المقدسة سيما قيادة العمليات دعماً عقائدياً ونفسياً ومعنوياً للمجاهدين بمختلف أصنافهم.





  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: المعاون الجهادي للقائد الصدر يعقد إجتماعاً موسعاً في قيادة عمليات سامراء المقدسة Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.