أخر الأخبار

05‏/10‏/2017

وفد هيئة الرقابة والمتابعة يواصل جولته في ألوية الفرقة السادسة وينتهي فيها





خاص || الإعلام العسكري

يواصل وفد هيئة الرقابة والمتابعة في الهيئة الجهادية لسرايا السلام جولاته الميدانية في الألوية التابعة لقيادة الفرقة السادسة في الناصرية الفيحاء لمتابعة العمل والإطلاع على مجرياته.

حيث زار الوفد مقري اللواء الرابع في قضاء الفجر واللواء الخامس في محافظة السماوة لمتابعة العمل الاداري والعسكري والذي كان بإستقباله آمري اللوائين ومسؤولو الإختصاصات، حيث تم الإطلاع على سير العمل وأهم المعوقات التي من شأنها عرقلة سير الامور.

وفي سياق متصل زار الوفد مقر اللواء الأول في الناصرية وتم خلال ذلك لقاء آمر اللواء والإطلاع عن كثب على سير العمل التدريبي والدورات التي يخضع لها الأفراد الجدد.

وفي نهاية الجولة زار وفد الرقابة مقر قيادة الفرقة السادسة لسرايا السلام والذي كان بإستقباله قائد الفرقة وكافة آمري الألوية والاختصاصات الإدارية والعسكرية.

رئيس الوفد وخلال حديثه مع قائد الفرقة أكّد على الاهتمام بالعمل الإداري كما العسكري وتطوير كوادره، كما تم التشديد على كافة الاختصاصات العسكرية للإرتقاء لأعلى المستويات، فيما تم التأكيد على ضرورة الإهتمام بالأرشيف الإداري لكل أقسام الفرقة وتجنب الوقوع بالخطأ أو الخلل بالعمل الإداري.












  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: وفد هيئة الرقابة والمتابعة يواصل جولته في ألوية الفرقة السادسة وينتهي فيها Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.