أخر الأخبار

17‏/10‏/2017

الفرقة السادسة لسرايا السلام في الناصرية تواصل زياراتها للألوية التابعة لها




خاص || الإعلام العسكري

سعياً لمتابعة سير العمل وللإطلاع على مجريات الاُمور في الألوية التابعة للفرقة تواصل قيادة الفرقة السادسة لسرايا السلام في الناصرية زياراتها للألوية.

فقد زار قائد الفرقة يرافقه معاونه العسكري ومسؤولوا الإختصاصات عدد من السرايا التابعة للواء الرابع في قضاء القلعة للإطلاع على آخر التطورات على المستوى العسكري والإداري والإستماع لما يُعوّقهم من مشاكل.

حيث أكّد قائد الفرقة خلال لقاءه بسرية الشهيد نعمان على ضرورة الإهتمام بالتدريبات البدنية والعسكرية وتطوير الكوادر الإدارية والعسكرية للإرتقاء بمستوى الأداء والعمل.

وفي سياق متصل زاروفد اللجنة التقويمية في الفرقة يرافقه مسؤول الإرشاد والتوجيه الديني لسرايا السلام مقر اللواء الخامس في السماوة والتابع لقيادة الفرقة للإطالع على سير التدريبات العسكرية التي يخضع لها الأفراد.

حيث كان بإستقبال اللجنة آمر اللواء ومسؤولوا الإختصاصات واللجان الفنية والإدارية، وتم التابحث خلال إجتماع عُقد سير الخطة الموضوعة للإختصاصات، كما إستمع وفد اللجنة لبعض المعوقات التي من شأنها عرقلة سير العمل الجهادي وإستمرار ديمومته.



  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الفرقة السادسة لسرايا السلام في الناصرية تواصل زياراتها للألوية التابعة لها Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.