أخر الأخبار

02‏/09‏/2017

رجالُ السواترِ أنتم عيدنا




خاص || الإعلام العسكري

تتناثر الكلمات، وتتبعثر الحروف، وتخجل العبارات، ولاتكتمل الجُملُ حينما يمر العيد ونحاول تهنئتكم يارجال العراق .. من قواتٍ أمنيةٍ بمختلف الصنوف وسرايا سلامٍ وحشدٍ شعبيٍ منتصرٍ.

فرحةُ العيد أصبحت اليوم فرحتان، عيدُ أضحانا وعيد إنتصاراتكم الرائعة التي كحّلت العيون وأدمعتها فرحاً، ورفعت الرؤوس عزاً وشموخاً وكرامةً.

راهنوا على أن العراق سيبقى أسيراً بأيدي شذاذ آفاقٍ طغوا في البلاد فسبو العباد وأشاعو الفساد وأكثرو السواد، إلاّ أنكم أثبتم العكس، وأذقتموهم شدة البأس، وأعدتم العراقَ مرفوع الرأس، فموصلنا عادت عراقيةً، وتعلفرنا أمست منتصرةً بالبواسل أبيّةً، ومن قبلها سامراء في العيون محميةً، بل جرف الصخرِ صار جرفاً للنصر كما سمّته الليوث العراقية.

كما ولاننسى في عيد الأضحى أن نطأطأ الرؤوسَ حياءً وخجلاً أمام عوائل الشهداء الكرام الغيارى وتضحياتهم وصبرهم، تلك الصفوة التي قدّمت أغلى ماتملك .. وهل أغلى من الروح؟! لا وألف لا .. إلا أنهم أرخصوها فداءً للعراق ومقدساته وشعبه، وياشهداء العراق .. كل عام وأنتم نصرنا وفخرنا وعزنا بل وسرُّ إنتصاراتنا.

وكل عام وعراقنا بخير وسلام وأمان، وحرس الله الزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) راعي المقاومة ومؤسسها في العراق، والمدافع عن كل المجاهدين من قواتٍ أمنيةٍ وحشدٍ منضبطٍ باسل وسرايا سلامٍ له مطيعة، والحمد لله رب العالمين.




  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: رجالُ السواترِ أنتم عيدنا Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.