أخر الأخبار

03‏/08‏/2017

مراسل الإعلام العسكري لسرايا السلام في سامراء يُشارك ببرنامج التدريب الذي اُقيم بالتعاون مع العتبة الحسينية




خاص || الإعلام العسكري

شارك مراسل الإعلام العسكري لسرايا السلام في قاطع عمليات سامراء المقدسة بدورة برنامج التدريب الذي أقامته مديرية الإعلام في هيئة الحشد الشعبي بالتعاون مع العتبة الحسينية المقدسة والمتضمن إعداد المراسل الحربي (الاستراتيجي).

الدورة التي تشرفت بإسم الشهيد حيدر المياحي اُقيمت في مجمع سيّد الشهداء بكربلاء المقدسة وتستمر لأربعة أيام وبمشاركة (26) منتسباً من كوادر الاعلام في ألوية هيئة الحشد ومديرياتها الذين يتواجدون في الخطوط الامامية.

يجدر بالذكر أن الدورة هي الاُولى وتمثل المستوى الأول من البرنامج العام، حيث ستُعرّف المشتركين بأساسيات إعداد التقرير التلفزيوني القصير، والمصطلحات العسكرية، وإدارة السياسة الإخبارية العسكرية، وتجري تحت إشراف مدربين مختصين، فضلاً عن حضور مستشار المركز الاُوروبي لمكافحة الإرهاب اللواء المتقاعد عبد الكريم خلف".

وستشهد الدورة دروساً نظرية وعملية في الوحدات العسكرية للحشد الشعبي لإعداد التقارير الميدانية، كما أن البرنامج يهدف لإعداد (78) مراسلاً حربياً يتم تدريبهم في ثلاث دورات بهدف صنع دائة إعلامية مهنية ذات ثوابت وطنية تسهم في نشر رسالة وقيم المؤسسات الأمنية والعسكرية العراقية.




  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: مراسل الإعلام العسكري لسرايا السلام في سامراء يُشارك ببرنامج التدريب الذي اُقيم بالتعاون مع العتبة الحسينية Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.