أخر الأخبار

31‏/08‏/2017

سرايا السلام في بغداد / الرصافة تُقيم مهرجاناً لإحياء ذكرى شهادة الشهيد القائد وليد ثجيل




خاص || الإعلام العسكري

أقامت سرايا السلام في بغداد / الرصافة مهرجاناً مهيباً على قاعة المجلس البلدي بمدينة الصدر بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد وليد ثجيل السويراوي الذي نال شرف الشهادة في قاطع آمرلي.

المهرجان حضره الحاج أبو حسن الحلفي عضو الهيئة الجهادية لسرايا السلام وقائد الفرقة الاولى لسرايا السلام في بغداد / الرصافة ومسؤول الاعلام العسكري لسرايا السلام وعدد من قيادات السرايا بالإضافة لمدير مكتب الشهيد السعيد السيد محمد الصدر (قدس سره) في بغداد والمحافظات الشمالية وبعض الوجهاء في الديوان العشائري الحوزوي وجمع من المثقفين والمحبين للشهداء ومجموعة من عوائل الشهداء.

وإبتدأ المهرجان بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم كلمة المكتب الشريف وكلمةٌ لسرايا السلام ألقاها الحاج الحلفي، ثم بعد ذلك كان للشاعرين عماد الناصري وناصر الصالحي دور في رثاء الشهداء، كما شارك (المهوال) مرتضى حرب، كما وتضمن المهرجان عرض فيلم وثائقي عن الشهيد القائد السويراوي، وفي الختام وزعت شهادات تقديرية للمشاركين والمساهمين في المهرجان والذي من بينهم الاعلام العسكري لسرايا السلام.
















  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: سرايا السلام في بغداد / الرصافة تُقيم مهرجاناً لإحياء ذكرى شهادة الشهيد القائد وليد ثجيل Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.