أخر الأخبار

22‏/08‏/2017

اللواء الثاني في الرصافة يُحيي ذكرى شهادة المجاهد صلاح الساعدي




خاص || الإعلام العسكري

برعاية الإعلام العسكري لسرايا السلام أقام الفوج الأول في اللواء الثاني التابع لقيادة الفرقة الاُولى لسرايا السلام في بغداد / الرصافة مهرجانه السنوي الثاني لإحياء الذكرى السنوية لشهادة الشهيد المجاهد صلاح الساعدي أحد أبطال سرايا السلام الذي نال شرف الشهادة في قاطع عمليات سامراء المقدسة.

المهرجان الذي اُقيم في مدينة أمير المؤمنين (عليه السلام) / النهروان حضره الحاج أبو حسن الحلفي عضو الهيئة الجهادية لسرايا السلام وقائد الفرقة الاُولى والشيخ غالب الفريجي معاون مدير مكتب الشهيد السعيد السيد محمد الصدر (قدس سره) في بغداد والمحافظات الشمالية.

وتخلل المهرجان الذي إبتدأ بقراءة آياتٍ من الذكر الحكيم كلمات ومشاركات شعرية، حيث ألقى الشيخ الفريجي كلمة المكتب الشريف تلاه الحاج الحلفي الذي ألقى كلمة الهيئة الجهادية، ليعتلي المنصة بعد ذلك الشاعر ناصر الصالحي الذي أبّن الشهيد ببعض الأبيات، ليأتي دور المنشد لؤي البغدادي الذي أبكى من حضر بماقرأه وذكّر بالشهيد والشهداء.

مسك الختام كان درعاً للشهادة قدمه قائد الفرقة الاُولى لنجل الشهيد الساعدي وكذا هدية رمزية قدمها مسؤول قسم الشهداء والجرحى في الفرقة.














  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: اللواء الثاني في الرصافة يُحيي ذكرى شهادة المجاهد صلاح الساعدي Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.