أخر الأخبار

01‏/08‏/2017

وفد الهيئة الجهادية يحضر المهرجان التأبيني في مدينة الصدر لإحياء ذكرى الشهادة




خاص || الإعلام العسكري

حضر وفد الهيئة الجهادية لسرايا السلام المهرجان التأبيني الذي أقامه مكتب الشهيد السعيد السيد محمد الصدر (قدس سره) في بغداد والمحافظات الشمالية لإحياء الذكرى السنوية التاسعة عشر لشهادة الصدر الشهيد ونجليه (قدست أرواحهم).

المهرجان الذي اُقيم على منصة الشهيدين الصدرين بمدينة الصدر حضره الحاج أبو حسن الحلفي عضو الهيئة الجهادية والحاج سالم عايش المعاون الإداري للهيئة والحاج أبو مصطفى الحميداوي مسؤول الإعلام العسكري والسيد حازم الأعرجي ممثل الهيئة القيادية بالإضافة للحضور الكبير من أبطال سرايا السلام، كما شهد المهرجان حضور مختلف الطبقات من شيوخ عشائر وطلبة علم وجمع غفير من المؤمنين.

وإبتدأ الحفل بآيات من ذكر الحكيم تلاها كلمة الهيئة القيادية ألقاها السيد الأعرجي ومن ثم كلمة الهيئة الجهادية، بعد ذلك كلمة لمدير المكتب الشريف، كما كان للشعر الشعبي دور في المهرجان حيث شارك الشاعر عباس عبد الحسن والشاعر فؤاد الساعدي بقصائد رثائية معبرة بالإضافة لمشاركة المنشد علي زورة.
























  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: وفد الهيئة الجهادية يحضر المهرجان التأبيني في مدينة الصدر لإحياء ذكرى الشهادة Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.