أخر الأخبار

05‏/07‏/2017

تنفيذاً لتوجيهات القائد الصدر لجان مشتركة بمعية سرايا السلام تُباشر بالعمل على إسترجاع الأراضي المغتصبة




خاص || الإعلام العسكري

تنفيذاً لتوجيهات الزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) تم تشكيل لجان مشتركة لإسترجاع الأراضي التي تم الإستيلاء عليها في بغداد من قبل ضعاف النفوس مستغلين بذلك إسم وعنوان آل الصدر الكرام.

اللجان ضمت عضو الهيئة الجهادية لسرايا السلام الحاج ابو باقر المياحي وقائد الفرقة الاُولى لسرايا السلام في بغداد / الرصافة وبعض المؤسسات الخدمية العاصمة وأمانة ومحافظة بغداد وقائد شرطتها والوقفين السني والشيعي ورئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية، وتعمل على المباشرة الميدانية والجولات لمناطق بغداد للوقوف على الأراضي التي تم الإستيلاء عليها والعمل على إرجاعها لأصحابها الشرعيين.

اللجان وكخطوة اُولى أجرت جولة ميدانية في مناطق (شهداء العبيدي / قرب محطة الغاز والأراضي المحيطة بها والعبيدي والبلديات ومحيط الأمن العامة)، فيما لاقت هذه البادرة التي أطلقها الزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) إرتياحاً كبيراً من قبل المواطنين في بغداد.
































  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: تنفيذاً لتوجيهات القائد الصدر لجان مشتركة بمعية سرايا السلام تُباشر بالعمل على إسترجاع الأراضي المغتصبة Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.