أخر الأخبار

05‏/06‏/2017

مأدبة إفطار كبيرة في قاطع سرايا السلام في سور كربلاء




خاص || الإعلام العسكري

إحتفاءً بأبطال سرايا السلام وإحياءً للليالي شهر رمضان المبارك أقامت قيادة الفرقة الثالثة لسرايا السلام مأدبة إفطار كبيرة ومهيبة في قاطع سور كربلاء المقدسة بالتعاون مع التوجيه العقائدي للحشد الشعبي في كربلاء وموكب أصحاب الكساء.

المأدبة اُقيمت بحضور الشيخ محمد السوداني ممثل التوجيه العقائدي والملا جليل الكربلائي وقائد عمليات الفرات الأوسط ورئيس وعضو الهيئة الجهادية لسرايا السلام ووفد مجلس الشورى والمكتب الخاص لسماحة الزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) ووفد الإرشاد والتوجيه الديني لسرايا السلام ومسؤول الإعلام العسكري لسرايا السلام والكوادر المتقدمة في الفرقة، بالإضافة لحضور عدد من الشخصيات الحكومية.

وتضمنت المأدبة تلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم تلاها المقرئ الدولي الشيخ باسم الفرطوسي أحد مرشدي الإرشاد والتوجيه الديني لسرايا السلام وقراءة دعاء الإفتتاح بصوت الحاج مصطفى الصراف، وإلقاء بعض القصائد الولائية التي تغنت بحب وانتصارات القوات الامنية والحشد الشعبي وسرايا السلام ألقاها الرادود الحسيني الملا جليل الكربلائي، كما قدّم الإرشاد الديني نسخاً من كتاب الجهاد للأقطاب الفاعلة التي شاركت في المأدبة.

فيما ثمّن الجميع بسالة سرايا السلام والجهود التي يبذلها أبطال السرايا في حماية المقدسات، مُشيدين بالتعاون الكبير فيما بينهم وبين القوات الأمنية الباسلة.












  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: مأدبة إفطار كبيرة في قاطع سرايا السلام في سور كربلاء Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.