أخر الأخبار

20‏/06‏/2017

الهيئة الجهادية تفتتح معرض الصور الفوتوغرافية لشهداء سرايا السلام




خاص || الإعلام العسكري

إفتتحت الهيئة الجهادية لسرايا السلام معرض الصور الفوتوغراقية المقام في الاُورفلي ببغداد / مقر الهيئة والذي حمل بين طياته صور شهداء سرايا السلام الأبرار الذين إرتقوا سعداء خلال معارك تحرير عدد من الأراضي التي إغتصبها شذاذ الافاق من عناصر داعش.

فتحت شعار (الجهاد بابٌ من أبواب الجنة) وبرعاية الهيئة الجهادية اُفتتح المعرض الصوري وبحضور رئيس والهيئة وأحد أعضاءها وعميد أكاديمية سيد الكونين (صلى الله عليه وآله) للعلوم العسكرية التابعة لسرايا السلام ومسؤول قسم الشهداء والجرحى ومسؤولي اختصاص الهندسة والاتصالات وقائد الفرقة الاُولى بالإضافة لمسؤول الإعلام العسكري لسرايا السلام وحضور جمع غفير من المؤمنين وعددٌ من عوائل الشهداء وحضورٌ مميز لمجاهدي سرايا السلام.

فيما عبّر حاضرون في المعرض عن شكرهم وإمتنانهم للقائمين عليه بوصفه تذكرةٌ طيبة لاُناس بذلوا الأرواح فداء للوطن والمقدسات، وهذا أقل ما يمكن تقديمه لهم.

جدير بالذكر أن المعرض مستمر ليوم الأربعاء 2017/6/21 إبتداءً من الساعة التاسعة مساءً لغاية الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.













  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الهيئة الجهادية تفتتح معرض الصور الفوتوغرافية لشهداء سرايا السلام Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.