أخر الأخبار

03‏/05‏/2017

أكاديمية سيد الكونين توقد شمعتها الاولى بحفل مهيب



خاص || الاعلام العسكري

أقامت اكاديمية سيد الكونين (صلى الله عليه وآله) للعلوم العسكرية التابعة لسرايا السلام حفلاً مهيباً بمناسبة الذكرى السنوية الاُولى لتأسيسها.

إبتدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم تلاها القارئ المقرئ حسام علاء عقبه كلمة الهيئة الجهادية لسرايا السلام التي ألقاها رئيس الهيئة والتي أشاد فيها بالنقلة النوعية التي حققتها الاكاديمية التي أوعز الزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) بتأسيسها.

ثم ألقى اللواء الركن محمد الغراوي كلمة الأكاديمية والتي بيّن فيها اهمية هذا الصرح العلمي العسكري في ظل التحديات التي يمر بها العراق.

بعد ذلك ألقى أحد المقاتلين الذين تخرجوا من الاكاديمية كلمة المقاتلين عبر فيها عن عظيم الامتنان للقائد الصدر والجهوزية التامة لتلبية نداء الوطن.

وكان للشعر نصيب في الحفل إذ ألقى الشاعر عباس عبد الحسن قصيدة بينت أبياتها العزيمة والاصرار والثبات على المبادئ التي يحملها أبطال سرايا السلام.

واختتم الحفل بتسليم درع الابداع من قبل الهيئة الجهادية الى اللواء الركن حسين صالح العبودي ممثلاً عن الكادر الاداري للأكاديمية، كما قدمت الهيئة الجهادية لسرايا السلام كتاب شكر وتقدير الى الاكاديمية تثميناً لجهودها.















  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: أكاديمية سيد الكونين توقد شمعتها الاولى بحفل مهيب Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.