أخر الأخبار

28‏/04‏/2017

سرايا السلام تقيم صلاة الجمعة في القطعات العسكرية في سامراء المقدسة


خاص || الإعلام العسكري

يواصل الإرشاد والتوجيه الديني لسرايا السلام إقامة صلاة الجمعة في القطعات العسكرية ضمن قاطع عمليات سامراء المقدسة وكلٌ حسب قاطعه وحسب المسافة الشرعية.

ففي قاطع الإمامين العسكريين (عليهما السلام) صدح صوت الجمعة التي أمَّ مصلوها الشيخ جاسم الحسناوي تحدث في خطبته حول شهر شعبان المبارك واستقبال هذا الشهير الفضيل، وكذلك حول المناسبات المباركة في هذا الشهر خاصة ولادة النور المنتظر (عليه السلام).

أما في قاطع سبع الدجيل فقد أم جمعة الأبطال المرابطين هناك الشيخ علي الفريداوي والذي تحدث في خطبته حول الأخلاق، والصبر، وتذليل النفس، وطاعة الله وإجتناب معصيته، سيما في بداية شهر الاستغفار شعبان، مبيناً بعض ثمار الطاعة والخشية من الله وهي المخرج من كل شدة.

وفي شارع تكريت فكانت بإمامة الشيخ علي الكعبي وخطبته فتمحورت حول فضل شهر شعبان وكذلك حول الولادات والمناسبات المباركة في هذا الشهر وخاصة وكيف يمكن إغتنام الفرص الإلهية بالاستغفار والدعاء والتضرع والطاعة من خلال تقديم برنامج عبادي للمجاهدين في هذا الشهر الفضيل.





  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: سرايا السلام تقيم صلاة الجمعة في القطعات العسكرية في سامراء المقدسة Description: Rating: 5 Reviewed By: الاعلام العسكري
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.