أخر الأخبار

15‏/04‏/2017

الاعلام العسكري لسرايا السلام يُقيم حفلاً لإنطلاق وكالة رسل الخبرية



خاص ||  الإعلام العسكري

أقام الإعلام العسكري لسرايا السلام حفلاً لمناسبة الإنطلاق الرسمي لوكالة رسل الخبرية في مركز الشهيدين الصدرين (قدس سرهما) في بغداد.

وحضر الحفل عدداً من الاعلاميين بالإضافة لحضور السيد أبو رضا الموسوي رئيس الهيئة الجهادية لسرايا السلام والحاج أبو رقية العقابي مسؤول هيئة الدعم المركزي والحاج أبو مصطفى الحميداوي مسؤول الإعلام العسكري لسرايا السلام.

إبتدأ الحفل بآياتٍ من الذكر الحكيم تلاها القارئ محمود اللامي، ومن ثم كلمة الهيئة الجهادية التي أثنى فيها السيد الموسوي على الجهود المبذولة للإعلام، مُباركاً إنطلاق الوكالة، داعياً لأن يكون العمل بشكل عام والوكالة بشكل خاص بالصورة المهنية التي تعكس الوجه المشرق للإعلام، مؤكداً على مواكبة الأحداث ونقل الأخبار بحيادية تامة.

وكان لـ )رسل( كلمةً تلاها الاستاذ وسام البدري تالياً البيان التأسيسي الذي بيّن فيه عمل الوكالة وآلية العمل فيها، مُشيراً إلى أنها تسعى لمواكبة الحدث أولاً بأول سواءً العالمي أو المحلي على حد سواء.

جدير بالذكر أن الحاج أبو مصطفى الحميداوي تقدّم بالشكر الجزيل لكل الحاضرين على حضورهم ومباركتهم، فيما خصّ منهم الهيئة الجهادية لدعهما المتواصل للإعلام.














  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الاعلام العسكري لسرايا السلام يُقيم حفلاً لإنطلاق وكالة رسل الخبرية Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.