أخر الأخبار

27‏/03‏/2017

اللواء عبد الكريم خلف يزور مقر الإعلام العسكري لسرايا السلام



خاص || الإعلام العسكري

في زيارة اُولى له زار الخبير العسكري  والستراتيجي اللواء عبد الكريم خلف مقر الإعلام العسكري لسرايا السلام في بغداد اليوم الاثنين 2017/3/27 م حيث كان بإستقباله الحاج أبو مصطفى الحميداوي مسؤول الإعلام العسكري.

وإطلع اللواء خلال زيارته على عمل الإعلام والأدوات المستخدمة في مواكبة عمليات التحرير، فيما أثنى على الدور البارز الذي لعبه الإعلام العسكري في تغطية المعارك.

كما أشاد عبد الكريم بعمل الإعلام العسكري والتطور الكبير الحاصل من خلال إصداره للتقارير والافلام الوثائقية والصحيفة والمجلة وكذا الأناشيد الحربية وغيرها.

هذا وقد إستنكر اللواء التهديدات الموجهة للزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) مُطالباً الأجهزة الأمنية والقضائية بأخذ دورها الحقيقي من خلال التحقيق بالتهديدات وكشف ماورائياتها وماهياتها.

فيما يخص تصريح لواء التدخل السريع لسرايا السلام أمس قال اللواء: أن ردة الفعل التي سمعناها للواء التدخل السريع هي طبيعية وغير مستغربة، فسرايا السلام أثبتت جدارتها في سرعة الرد وحسم المعارك بأوقات قياسية.

من جانبه أشاد الحاج الحميداوي بالدور البارز والكبير الذي لعبه اللواء عبد الكريم خلف في لقاءاته وحواراته ومناقشاته على شاشات القنوات الفضائية العربية والعالمية حيث كان له وقفات وإشادات كثيرة ببطولات سرايا السلام وتبيان الكثير من الحقائق عن شجاعة أبطال السرايا من جهة وعن إنسانيتهم من جهة اُخرى.









  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: اللواء عبد الكريم خلف يزور مقر الإعلام العسكري لسرايا السلام Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.