أخر الأخبار

23‏/03‏/2017

سرايا السلام في ميسان تُحيي مناسبة ذكرى ولادة الزهراء (ع) وصلاة الجمعة



خاص || الإعلام العسكري


تحت شعار (فاطمة الزهراء توحدنا صلاة الجمعة تهذبنا) أقام الفوج الثالث / اللواء الرابع التابع لقيادة الفرقة الرابعة لسرايا السلام في ميسان مهرجاناً مباركاً بمناسبة ولادة الصديقة الكبرى فاطمة الزهراء (عليها السلام) وذكرى تأسيس صلاة الجمعة المباركة في عموم العراق.


المهرجان حضره الكادر المتقدم في قيادة الفرقة يتقدمهم قائدها، وجمعٌ من محتلف أبناء المحافظة من وجهاء وشيوخ عشائر ومثقفين وأكاديميين وغيرهم بالإضافة للحضور المميز لأبناء سرايا السلام.


وإبتدء المهرجان بتلاوة آياتٍ من القرآن الكريم تلاها كلمة ممثل سماحة السيد مقتدى الصدر (نصره الله) السيد ستار البطاط التي تطرق فيها لصلاة الجمعة وأثرها في المجتمع متعرضاً لشيءٍ من السيرة العطرة للسيدة الزهراء (عليها السلام)، وكان للشعر حضورٌ أيضاً في المهرجان جسّد بعض تضحيات آل الصدر الكرام، كما كان الصوت المدوي لبرعم ميسان حيزٌ آخر حيث نادى للإصلاح ودور الاصلاح، وفي الختام كانت هناك فقرة لتوزيع شهادات التقدير للمجاهدين المرابطين في سوح القتال من أبناء الفوج الثالث.








  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: سرايا السلام في ميسان تُحيي مناسبة ذكرى ولادة الزهراء (ع) وصلاة الجمعة Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.