أخر الأخبار

06‏/03‏/2017

وفدي الزعيم العراقي والفرقة الخامسة يُشاركان بمجلس عزاء الشهيد محمد شنته العلياوي


خاص || الإعلام العسكري

شارك وفد الزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) الذي ضم السيد ستار البطاط والشيخ صادق العيساوي مدير مكتب الشهيد السعيد السيد محمد الصدر (قدس سره) في جنوب العراق مجلس عزاء شهيد سرايا السلام المجاهد محمد عبد السادة شنته العلياوي الذي نال شرف الشهادة اثناء الواجب المقدس، حيث تقدّم التعازي لذوي الشهيد العلياوي مثمناً صبرهم وتضحيتهم في سبيل العراق والمقدسات.

السيد البطاط الذي رافقه وفد قيادة الفرقة الرابعة لسرايا السلام في ميسان قدما التعازي لذوي الشهيد البصيري، مُثمنان الوقفة البطولية في بذل الشهيد حياته في سبيل مرقد العسكريين (عليهما السلام)، فيما عبرّت عائلة الشهيد عن شكرها وإمتنانها للوفد الذي تحمل عناء السفر ومشقته مؤكدين سيرهم في طريق الجهاد والتضحية في سبيل العراق.

وعلى صعيد متصل حضر الحاج أبو آية المنصوري قائد الفرقة الخامسة لسرايا السلام في البصرة مجلس عزاء الشهيد العلياوي، مُقدماً لعائلته التعازي والمواساة لفقدهم الشهيد محمد، مُثمناً ماقدمته العائلة المجاهدة من تضحيات جسام في سبيل إعلاء كلمة الحق.




  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: وفدي الزعيم العراقي والفرقة الخامسة يُشاركان بمجلس عزاء الشهيد محمد شنته العلياوي Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.