أخر الأخبار

04‏/03‏/2017

الاعلام العسكري يُعلن عن إنطلاق البث التجريبي لإذاعة رسل السلام في بغداد


خاص || الإعلام العسكري

على بركة الله سبحانه انطلق اليوم السبت الخامس من جمادى الثانية ١٤٣٨ هـ الموافق الرابع من آذار ٢٠١٧ م البث التجريبي لإذاعة رسل السلام على التردد (٩٢،١ Fm) في بغداد.

وقال الحاج أبو مصطفى الحميداوي مسؤول الإعلام العسكري: من نعم الله سبحانه أن وفقنا لأن نكون صوت من أصوات المقاومة الإسلامية - سرايا السلام - وبما أننا نشهد اليوم تقدماً واضحاً وملموساً في مجال الإعلام المسموع منه والمقروء والمكتوب إرتأينا أن يكون لقواتنا الأمنية وحشدنا الشعبي - المنضبط - وسرايا السلام صوتاً ناطقاً ببطولاتهم السابقة والحالية واللاحقة فكانت إذاعتكم - إذاعة رسل السلام - ناطقاً بتلك البطولات.

وأضاف الحميداوي : أنه من دواعي الشرف أن نفتتح هذا الصرح الإعلامي وبحضور وفد الهيئة الجهادية لسرايا السلام الذي ضم السيد أبو رضا الموسوي والحاج أبو حسين الحميداوي.

هذا وقد تلقى الإعلام العسكري جملة من التهاني والتبريكات بهذا المناسبة منها تهنئة الحاج سالم عايش مدير الإدارة العامة لسرايا السلام والحاج أبو فاطمة العقيلي مدير الحركات العسكرية لسرايا السلام والحاج أبو جعفر الزيدي مسؤول لواء التدخل السريع.













  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الاعلام العسكري يُعلن عن إنطلاق البث التجريبي لإذاعة رسل السلام في بغداد Description: Rating: 5 Reviewed By: الاعلام العسكري
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.