أخر الأخبار

21‏/03‏/2017

الارشاد العام لسرايا السلام يفتتح مدرسة "رسول الأنسانية" في سامراء المقدسة


خاص || الإعلام العسكري

إفتتح الإرشاد والتوجيه الديني لسرايا السلام اليوم الثلاثاء مدرسة "رسول الانسانية" في سامراء المقدسة والتي ستعنى بإقامة الدورات الدينية بجميع تفرعاتها للمجاهدين من أبناء سرايا السلام في المحافظة.

وحضر حفل الافتتاح وفد الهيئة القيادية للخط الصدري المبارك المتمثل بالشيخ حليم الفتلاوي ووفد مجلس الشورى المتمثل بالسيد إحسان الغرابي والشيخ عبد الستار البهادلي والشيخ حسن الهليجي ووفد مكتب الشهيد السعيد السيد محمد الصدر (قدس سره) في بغداد والمحافظات الشمالية المتمثل بمعاون مدير المكتب الشيخ جليل الصرخي وقائد عمليات سامراء المقدسة الحاج أبو زهراء السعيدي بالإضافة لعدد من قيادات وأفراد سرايا السلام، كما وحضر الافتتاح وفد من العتبة العسكرية ومشرف مدارس التربية في سامراء ومدير ناحية الاسحاقي وجمع كبير من شيوخ ووجهاء مدينة سامراء المقدسة.

وقد القيت كلمة الهيئة القيادية التي أكدت على ضرورة بذل الجهود في سبيل تزويد المجاهد بكافة المعارف الاسلامية والعلوم الدينية الجهادية، كما واُلقيت كلمة لمجلس الشورى التي ثمنت دور الارشاد الديني للمجاهد في القطعات العسكرية بإيصال كافة الامور الدينية والتوجيهات الثقافية التي ترفع من المستوى المعرفي للمجاهد.

وقال مسؤول الارشاد السيد عباس الزاملي خلال كلمته في حفل الافتتاح "إن من الضروريات التي يحتاجها المجاهد هي التوجيهات الدينية والارشادات العبادية التي تكون من واجبات رجال الدين والتي دفعتنا إلى إفتتاح هذه المدرسة المباركة والتي ستزود المجاهدين بكافة العلوم الدينية"، مؤكداً على أن المحاضرات ستشمل الفقة والأخلاق العملية كذلك العلوم القرآنية والاجتماع والتعايش السلمي تحت شعار "حب الوطن من الايمان ".

كما وإطلعت الوفود والأهالي الحاضرين على تفاصيل المدرسة وأروقتها وصفوفها والمناهج التي ستدرس فيها للمجاهدين الأبطال من أبناء سرايا السلام في سامراء المقدسة.









  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الارشاد العام لسرايا السلام يفتتح مدرسة "رسول الأنسانية" في سامراء المقدسة Description: Rating: 5 Reviewed By: الاعلام العسكري
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.