أخر الأخبار

30‏/12‏/2016

سرايا السلام تُقيم صلاة جمعتها في قاطع عمليات سامراء المقدسة


خاص || الإعلام العسكري

يواصل الإرشاد والتوجيه الديني لسرايا السلام إقامة صلاة الجمعة المباركة في القواطع العسكرية التي تنتشر وترابط فيها سرايا السلام ضمن قاطع عمليات سامراء المقدسة.
ففي قاطع سبع الدجيل أمّ الشيخ اُسامة التميمي صلاة جمعة الأبطال حيث تطرق في خطبته حول تأهيل الإنسان في حمل الأمانة مستشهداً بقوله تعالى: ( إِنَّا عَرَضْنَا الْأَمَانَةَ عَلَى السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالْجِبَالِ فَأَبَيْنَ أَن يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا الْإِنسَانُ إِنَّهُ كَانَ ظَلُومًا جَهُولًا الأحزاب/72)، مذكراً بأن الإنسان لديه المؤهلات الكافية لحمل تلك الأمانة.
وفي قاطع شارع تكريت كان لإمامة جمعته الشيخ رافد الطائي وقفةً في خطبته حول شكر الإنسان لربه ومدى إنعكاس ذلك الشكر على حياته.
أما في مركز مدينة سامراء المقدسة فقد أمّ السيد رحيم الصافي صلاة الجمعة، وكانت خطبته حول بر الوالدين وعظمته، مُستشهداً بآيات قرآنية وأحاديث أكّدت على إطاعة الوالدين وبرهما.

يجدر بالذكر أن خطبة الشهيد السعيد السيد محمد الصدر (قدس سره) التي خاطب فيها موظفي الدولة ودعا الغافلين منهم إلى الرجوع لله سبحانه كانت خطبةً مركزية صادرة عن الإشراف العام على صلاة الجمعة.







  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: سرايا السلام تُقيم صلاة جمعتها في قاطع عمليات سامراء المقدسة Description: Rating: 5 Reviewed By: الاعلام العسكري
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.