أخر الأخبار

17‏/12‏/2016

المشرف العام للارشاد والتوجيه الديني لسرايا السلام ينهي جولته في بغداد


خاص || الإعلام العسكري

أنهى السيد عباس الزاملي المشرف العام للإرشاد والتوجيه الديني لسرايا السلام جولته الميدانية التفقدية في محافظة بغداد التي شملت مراكز التدريب العسكرية والفرقتين الاُولى والسابعة بالإضافة لمقر المعاونية الجهادية.

الزاملي التقى بالحاج سالم عايش خلال زيارة المعاونية الجهادية مُقدماً شرحاً عن آخر عمل الارشاد، واجتمع بعد ذلك مع قائد الفرقة السابعة حيث ناقش كيفية تطوير عمل المرشدين في القواطع العسكرية.

والتقى السيد الزاملي بعدها بمجموعة من المدربين والمتدربين في مركز تدريب الإمام الحجة (عليه السلام) كما التقى بمرشد الفرقة الاُولى الشيخ علي الساعدي حيث إطلع على احوال المتدربين وأكد على تبادل الرؤى، وناقش آلية تطوير عمل الارشاد في المعسكر والسبل الكفيلة لايصال المعلومة الفقهية والعقائدية بالإضافة للمعلومة العسكرية للمتدرب.

وتوجه الزاملي في زيارة ميدانية اُخرى الى قيادة الفرقة الاولى في بغداد/ الرصافة والتقى بمرشديها، حيث أكد خلال لقائه بهم على اهمية التفاعل الواقعي ومحاكاة المجاهد في حياته وما يعيشونه كي يتمكنوا من ايصال صوت الحوزة اليهم، وبالتالي تحصيل التأثير الحقيقي الملموس على ارض الواقع.


وفي نهاية المطاف قدّم الزاملي شكره وإمتنانه للعاملين تحت خيمة الارشاد لما يقدمون من جهود حثيثة لنصرة الدين والوطن وخدمة الجهاد والمجاهدين.




  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: المشرف العام للارشاد والتوجيه الديني لسرايا السلام ينهي جولته في بغداد Description: Rating: 5 Reviewed By: الاعلام العسكري
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.