أخر الأخبار

22‏/11‏/2016

ثلاثة ملايين زائر .. وسرايا السلام تُعلن نجاح الخطة الأمنية في سامراء


تقرير || الإعلام العسكري

شهدت مدينة سامراء المقدسة توافداً مهيباً إلى مرقد الإمامين العسكريين (عليهما السلام) في ذكرى أربعينية الإمام الحسين الشهيد وآل بيته (عليهم السلام) من داخل العراق وخارجه.
فالمدينة المقدسة التي حوت مرقداً طاهراً لمعصومين من آل بيت محمد (صلوات الله عليهم أجمعين) وحسب إحصائيات شهد إستقبال أكثر من ثلاثة ملايين زائر عراقي وأجنبي تشرفوا بتقديم العزاء للإمامين في ذكرى الأربعين الأليمة.
قيادة عمليات سامراء المقدسة التي سعت جاهدةً ومن خلال خطة أمنية مُحكمة نُفّذت بتعاون كبيرٍ وتنسيقٍ عالٍ مع أبطال القوات الأمنية أعلنت عن نجاح الخطة الأمنية ومن دون وقوع أي خرق يُذكر.
فسرايا السلام عززت إنتشارها في مواقع عديدة غير نقاط المرابطة المعهودة، بالإضافة إلى الجولات الإستطلاعية المكثفة التي قام بها أبطال السرايا سواءً في قاطع سبع الدجيل الذي يشمل مرقد السيّد محمد (عليه السلام) أو في محيط مدينة سامراء المقدسة.
الشيء الذي لا بد من الإشارة إليه هو أن أبطال سرايا السلام وبالإضافة إلى ما قامت به من تأمين طريق الزائرين ساهمت بشكلٍ ملحوظ في نقلهم من وإلى مرقد العسكريين (عليهما السلام)، ومن وإلى مرقد السيد محمد (عليه السلام)، كما وتشرّفوا في تقديم الخدمات من طعام وشراب.
وبين هذا وذاك تبقى دعوات الزائرين كجناحي طيرٍ ترفرف في سماء العراق لأبطال سرايا السلام والقوات الأمنية لما قدموه من جهد كبير في تأمين الزيارة وتقديم الخدمات ونقل وغيرها، فكثيرةٌ هي الأيادي التي رفعها الزوار بالدعاء بالنصر على شذاذ الآفاق من عناصر داعش الإجرامي وبالثبات على نهج المقاومة والدفاع عن المقدسات وعن الوطن.



  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: ثلاثة ملايين زائر .. وسرايا السلام تُعلن نجاح الخطة الأمنية في سامراء Description: Rating: 5 Reviewed By: الاعلام العسكري
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.