أخر الأخبار

10‏/09‏/2016

وفد الفرقة الخامسة في يتفقد عوائل شهداء سرايا السلام في البصرة


خاص || الإعلام العسكري

تفقد قائد الفرقة الخامسة لسرايا السلام والوفد المرافق له العوائل الكريمة لشهداء ‫‏سرايا السلام في محافظة البصرة  ، للإطلاع على أحوالهم وتقديم التهاني لهم بمناسبة العيد الاضحى المبارك ، مُثمناً قيم الشهادة في إعلاء شأن الوطن وحفظه ، مشيداً بمستوى التضحيات التي قدمها الشهداء على مذبح حرية الوطن لكي ينعم العراقيون بالأمن ، ينشدون الاستقرار الذي ما كان ليتحقق إلا بفضل تضحياتهم العظيمة .

وقال قائد الفرقة " إن الشهداء هم شهدائنا وهم أبناء ‫‏العراق و‫‏المقدسات التي ستبقى في الذاكرة لتضحياتهم وبطولاتهم ، مُضيفاً : هذا أبسط ما يمكن أن نقدمه لهم ولعوائلهم ، وان ضريبة حرية الوطن هي الشهادة ، وعوائل الشهداء جزء من التضحية العظيمة المقدمة لهذا الوطن العزيز ونحن مدينون للشهداء ولعوائلهم ، وإن لهم حق مضافٌ لحق المواطن .


فيما تم تقديم نسخ من كتاب الله العزيز كهدية رمزية للعوائل الكريمة التي شكرت الزيارة والرعاية الأبوية والتواصل المستمر ، داعين الباري عز وجل أن ينصر أبطال سرايا السلام على أعداء الدين والإنسانية جمعاء من ‫‏شذاذ الافاق من عناصر ‫‏داعش الإجرامي .









  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: وفد الفرقة الخامسة في يتفقد عوائل شهداء سرايا السلام في البصرة Description: Rating: 5 Reviewed By: الاعلام العسكري
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.