أخر الأخبار

03‏/08‏/2016

قائد الفرقة الثانية يلتقي بالكوادرالمتقدمة في اللواء الاول في واسط ويزور معسكر تدريب " شهداء سرايا السلام "


خاص || الإعلام العسكري

ضمن الإجتماعات واللقاءات الدورية لقيادة الفرقة الثانية لسرايا السلام إلتقى مسؤول قائد الفرقة الثانية بالكوادر المتقدمة في اللواء الاول لسرايا السلام في محافظة واسط وبحضور آمر اللواء واُمراء الافواج والاختصاصات .
الإجتماع الذي حضره أيضاً مسؤول قاطع جزيرة سامراء المقدسة والذي أشاد بجهود العاملين تضمن مناقشة جهوزية المقاتلين ، والإطلاع على إستعدادات اللواء ، وكذلك حثهم على الاستمرار على الدورات العسكرية للمقاتلين على أيدي مدربين كفوئين .

كما تم التأكيد على الالتزام بالاوامر والتعليمات الصادرة من القيادة المركزية من أجل الظهور بالصورة اللائقة ، فيما أكّد قائد الفرقة على عدم كشف أسرار السرايا وضرورة العمل بالكتمان .

وعلى ضعيد متصل تم زيارة معسكر تدريب " شهداء سرايا السلام " في واسط للإطلاع على واقع التدريب والعمل بشكل عام على الدورات المقامة هناك بجميع الاصناف والاقسام .


وجرى خلال الزيارة الإطلاع على كيفية خضوع الأفراد للدورة الجديدة التي حملت عنوان (صدر الثائرين) ، حيث يتم فيها إعطاء تدريبات عسكرية مميزة ومركزة في التديرب البدني والنفسي وكيفية استخدام السلاح والتدخل وكذا الطبابة ، وفي ختام اللقاء شكر قائد الفرقة الحاضرين متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد .







  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: قائد الفرقة الثانية يلتقي بالكوادرالمتقدمة في اللواء الاول في واسط ويزور معسكر تدريب " شهداء سرايا السلام " Description: Rating: 5 Reviewed By: الاعلام العسكري
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.