أخر الأخبار

19‏/08‏/2016

سرايا السلام تُقيم صلاة الجمعة في القطعات العسكرية في سامراء المقدسة


خاص || الإعلام العسكري

أقامت سرايا السلام المرابطة في القطعات العسكرية ضمن قاطع عمليات سامراء المقدسة فريضة صلاة الجمعة المباركة وكلٌ حسب قاطعه وحسب المسافة الشرعية .

ففي مدينة سامراء المقدسة وبقرب الإمامين العسكريين (عليهما السلام) صدح صوت الجمعة التي أمَّ مُصلوها الشيخ غازي الزركاني الذي تحدث في خطبته إلى عدة امور إرشادية حث المجاهدون فيها إلى الثبات والصبر خصوصاً مع إرتفاع درجات الحرارة ، مُبيّناً أجر الجهاد وأثره وإنعكاسه على حياة الفرد المجاهد .

وفي قاطع سبع الدجيل فقد أمَّ الجمعة الشيخ حيدر الكرعاوي الذي تحدث في خطبته عن الصفات التي ينبغي أن يتحلى بها المجاهد ، مُتعرضاً لبعض مايمر به العراق الحبيب من مؤامرات وبلاءات .

أما في قاطع الحويش غربي سامراء المقدسة كان للشيخ إبراهيم الغراوي وقفة قيّمة ضمن نقاط تضمنت بعض الإرشادات والتوجيهات الدينية للمجاهدين في سوح الجهاد .


جدير بالذكر أن خطباء الجمعة المباركة في سامراء المقدسة وعموم العراق اليوم قد القوا خطبتهم الاُولى خطبة مركزية صادرة عن الإشراف العام لصلاة الجمعة والتي تمحورت حول الإمام الرضا (عليه السلام) الذي مرت علينا هذه الأيام ذكرى ولادته الشريفة .












  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: سرايا السلام تُقيم صلاة الجمعة في القطعات العسكرية في سامراء المقدسة Description: Rating: 5 Reviewed By: الاعلام العسكري
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.