أخر الأخبار

20‏/07‏/2016

مسؤول هيئة الرقابة والمتابعة يشيد بدور سرايا السلام وسرعة إستجابتهم في أحداث بلد


خاص || الإعلام العسكري

أشاد الحاج أبو حسن الشمري مسؤول هيئة الرقابة والمتابعة لسرايا السلام بدور أبطال سرايا السلام وسرعة إستجابتهم لنداء سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (نصره الله) في التوجه لقضاء بلد وإخماد الحريق الناتج من جراء العمل الإجرامي الذي قام به شذاذ الافاق من عناصر داعش على مرقد السيد محمد (عليه السلام) .


الشمري وخلال لقاء بالحاج أبو حسين الحميداوي مسؤول قاطع الاسحاقي التابع لقيادة عمليات سامراء المقدسة إطلع أيضاً مجمل عمل سرايا السلام والخطة والطوق الأمني الذي ضربته السرايا لمحيط المرقد الطاهر ، مُطلعاً على بعض المعوقات التي وعد بتذليلها .


وعلى صعيد متصل تفقد الحاج الشمري لواء سرايا السلام المنتشر والمرابط في محيط مرقد السيد محمد (عليه السلام) في قضاء بلد للإطلاع على الوضع الميداني عن كثب ، وتم اللقاء بالسيد ناجي المرياني آمر اللواء ، فيما أوضح الأخير للشمري خطة العمل المُتبعة لتأمين المرقد الطاهر ، مُبيّناً له كيفية وأماكن إنتشار النقاط في المحيط للوقوف دون حدوث أي خطر يمس المرقد .









  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: مسؤول هيئة الرقابة والمتابعة يشيد بدور سرايا السلام وسرعة إستجابتهم في أحداث بلد Description: Rating: 5 Reviewed By: الاعلام العسكري
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.