أخر الأخبار

03‏/01‏/2016

قائد الفرقة الثالثة : الديوانية كانت ومازالت تنتج رجالاً مقاومين أشداء



خاص || الإعلام العسكري
ضمن الزيارات الميدانية لقيادة الفرقة الثالثة لسرايا السلام زار قائد الفرقة مقر اللواء الثالث في الديوانية الأبية ، وتم اللقاء بكادر وأعضاء مقر اللواء إضافة لاُمراء الفواج والسرايا للوقوف على المشاكل والمعوقات ، لإيجاد السبل الكفيلة لتذليلها .

وقال في كلمة له خلال الاجتماع ان مجاهدي سرايا السلام أثبتوا للجميع انهم يعملون لمصلحة البلد وحماية مقدساته وأرضه وعرضه وان ولاءهم لشعبهم ولقائدهم المجاهد مقتدى الصدر (اعزه الله) لا للغير ، مؤكداً أن على الأفراد البقاء والثبات على مايتحلون به من خلق حسن ومعاملتهم الجيدة مع الجميع دون استثناء أو تمييز ، وهذا ماشهد به العدو قبل الصديق ، وهو ما أراده لنا قائدنا الصدر (نصره الله) أن نكون على قدر المسؤولية من خلال إلتزامنا بالأمر العسكري واطاعة قيادتكم .

وأضاف : اليوم مدينة الديوانية تعتبر جزءاً مهماً من ذلك الجسم لأنها أنتجت الكثير من المجاهدين الأبطال والمقاومين الشجعان ومازالت تنتج إلى يومنا هذا ، وستبقى إن شاء الله بهمة وتعاون أبناءها الشرفاء من خلال تحمل مسؤولياتهم وحفظ الامانة الملقاة على عاتقهم كلا حسب مسؤلياته وصلاحياته الممنوحة له ، والتحرك بموجب ذلك ، حيث سطرت الكثير من الانتصارات والبطولات ولها الحق أن تفخر برجالها الأشاوس الذين ضحوا بالأموال والأنفس وهجروا العيال والاحبة من أجل تحرير الأرض من براثن الارهاب .

من جهة اُخرى رحب الجميع بهذه الزيارة ، وتم طرح عدة نقاط مهمة تخص العمل العسكري بالإضافة إلى جملة من الملاحظات والمقترحات المقدمة ومناقشتها .

وفي الختام شكر لواء الديوانية قيادة الفرقة وقائدها بالتحديد على سعة صدره والأخذ بنظر الاعتبار مقترحاتهم ومرونة التعاطي مع ما تم طرحه خلال الاجتماع والاستماع لمتطلباتهم وبالتالي هي تصب في مصلحة العمل ومتابعته بنفسه لمثل هكذا قضايا .





  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: قائد الفرقة الثالثة : الديوانية كانت ومازالت تنتج رجالاً مقاومين أشداء Description: Rating: 5 Reviewed By: الاعلام العسكري
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.